للإستفسار تفضل بمراسلتى عبر هذا البريد:mdwan_blog77@yahoo.com

Pages

النجم الساحلي: جلال كريفة يخلف كمون ؟


بعد أن عقد النجم مساء الأربعاء الماضي جلسته العامة الخارقة للعادة للمصادقة على بعض التنقيحات في قانونه الأساسي تمّ الاعلان عن فتح باب الترشحات لرئاسة الهيئة المديرة والتي ستتمّ يوم الأحد 21 أوت الجاري على أساس قائمات.
من جهة أخرى تقرّر أن تقدم الترشحات وجوبا في أجل لا يقل عن بضعة سويعات من تاريخ غلق باب الترشحات ولا يقل الأجل بين تاريخ غلق باب الترشح وتاريخ انعقاد الجلسة عن اليوم ويتم الانتخاب على أساس القائمات وتضم كل واحدة منها وجوبا اسمين أحدهما رئيس والثاني نائب له.
أدامس عائد الى النجم
لم يعد مجالا للشك في عودة المهاجم الدولي الغاني صديق أدامس الى حضيرة النجم بعد أن تمّ تجاهله وتهميشه منذ انتهاء فترة إعارته في ليبيا. وتأتي هذه الرغبة في استعادة هذا اللاعب لسد الشغور الحاصل الذي سيتركه هداف الفريق أحمد العكايشي بعد احترافه بنادي انغليسباد 04 الألماني.
عودة سليم الجديد
سجلنا خلال حصة مساء أول أمس وجود المهاجم سليم الجديد الذي عاد الى مهده الأصلي، وقد علمنا أن رئيس الجمعية المتخلي حامد كمون هو الذي أعطى الموافقة ليلتحق الجديد بتحضيرات المجموعة بعد موسم قضاه مع مستقبل المرسى في نطاق الإعارة.
تربص بحمام بورقيبة
كان في البرنامج أن تتواصل تحضيرات النجم بسوسة الى غاية 22 من أوت الجاري لتدخل المجموعة في تربص أول بجهة المنستير من 22 حتى 28 من نفس الشهر إلا أنه ولأسباب مادية تمّ إلغاء تربص المنستير وتعويضه مبدئيا بتربص في نفس الفترة بنزل النجم الساحلي طريق القلعة الصغرى مع الضغط على المصاريف قبل تحول الفريق الى مركز التربصات بحمام بورقيبة لمواصلة العمل وذلك في الفترة الممتدة من 5 سبتمبر الى 13 من الشهر القادم.
التحاق المرزوقي وشقرة
خلال اليومين الأولين لتحضيرات النجم سجل المتابعون بكل ارتياح حضور ما لا يقلّ عن 27 لاعبا استجابوا للدعوة وانطلقوا في العمل في انتظار وصول اللاعبين الأجانب.. آخر الملتحقين بالمجموعة نذكر كلاّ من فهد شقرة والمهدي المرزوقي وكلاهما أبدى رغبة كبيرة في دخول الموسم القادم من أوسع أبوابه.
كريفة مرشح للرئاسة ؟!
لا حديث هذه الأيام في مختلف الجهات المحبّة للنجم الساحلي إلا عن الرئيس الجديد الذي سيتمّ انتخابه يوم الأحد 21 أوت الجاري خلفا لحامد كمون، فالأخبار التي تتسارع لا مصدر لها في غياب الحجة والدليل والى حدّ كتابة هذه الأسطر طفا على السطح اسم نائب الرئيس السابق الدكتور جلال كريفة الذي قيل والعهدة على القائل أنه مرشح بارز لرئاسة النجم الساحلي خلال الموسمين القادمين لعدة اعتبارات موضوعية ستدعمها الأيام القليلة القادمة ما لم ترد على الكتابة العامة قائمات أخرى ترغب في دخول العملية الانتخابية.. وللحديث في هذا الموضوع بقية.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
القالبْ الأصلى لَدى|مدونة مدوّن