للإستفسار تفضل بمراسلتى عبر هذا البريد:mdwan_blog77@yahoo.com

Pages

شبيبة القيروان: حكيم قادم...وعويشي بوسالم في الطريق..


تتواصل تحضيرات الشبيبة للأسبوع الثاني في القيروان تحت إشراف المدرب مراد العقبي ومساعده سالم القضامي ويتواصل خلال كل حصة تدريبية تدفق اللاعبين المحليين والأجانب للإختبار غير أن أغلب اللاعبين كان مستواهم الفني دون المطلوب.
الجهاز الفني قام بغربلة أولى شملت أكثر من عشرة لاعبين كما أن المجموعة المتبقية تحت مجهر المدرب مراد العقبي ستشملها غربلة ثانية اليوم للإبقاء على أفضل العناصر التي ستواصل الخضوع للإختبار قبل اتحاد القرار النهائي في شأن انتدابها.
العويشي يشدّ الأنظار
كما أن لاعب اتحاد بوسالم محمد العويشي تألق خلال فترة الإختبارات وأظهر أنه لاعب ممتاز وقد شدّ إليه الأنظار بفضل إمكانية الفنية العريضة وينتظر أن تدخل الهيئة في مفاوضات مع فريقه اتحاد بوسالم لانتدابه.
راحة بيومين
وقد قرر الإطار الفني تمكين اللاعبين من راحة بيومين (اليوم السبت وغدا الأحد) لاسترجاع الأنفاس بعد ماراطون بداية التحضيرات المبكرة منذ أسبوعين لاسيما أن هذه المرحلة الأولى من برنامج بداية التحضيرات خصصها المدرب مراد العقبي لتعزيز الفريق ببعض اللاعبين الجدد لتعويض الأسماء الموثرة التي خيرت الرحيل وهو ما جعل العقبي يركز أكثر على الإختبارات خلال هذه المرحلة.
حكيم...لاعب واعد
بعد سلسلة من الإختبارات اقتنع الجهاز الفني بمردود اللاعب«حكيم» 22 سنة القادم من فرنسا وهو تونسي لكنه يحمل الجنسية الفرنسية أيضا هذا اللاعب يشغل خطة صانع ألعاب وقد أظهر خلال فترة خضوعه للإختبار مؤهلات فنية طبية وإمكانيات تؤكد قدرته على تقديم الإضافة للشبيبة خاصة بعد مغادرة اللاعب بالشيخ وعودته للترجي الرياضي التونسي قرار انتداب هذا اللاعب شبه مؤكد بما أن حكيم خضع أول أمس لاختبار طبي وسيتحول السبت إلى فرنسا للقيتم ببعض الإجراءات الإدارية والقانونية للإلتحاق بالشبيبة.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
القالبْ الأصلى لَدى|مدونة مدوّن